- فاعلية برنامج إلكتروني قائم القصة الإلكترونية المتحركة في إكساب تلاميذ الصف الخامس الابتدائي مهارات القرن الحادي والعشرين.
- فاعلية برنامج إلكتروني قائم القصة الإلكترونية المتحركة في إكساب تلاميذ الصف السادس الابتدائي الأزهري مهارات القرن الحادي والعشرين.
- فاعلية برنامج إلكتروني قائم القصة الإلكترونية المتحركة في إكساب تلاميذ مرحلة رياض الأطفال مهارات القرن الحادي والعشرين.
- فاعلية برنامج إلكتروني قائم الإنفوجرافيك المتحرك في إكساب تلاميذ المرحلة الابتدائية الإرشادات المدرسية.
- فاعلية اختلاف أنماط الدعم القائم على التطبيقات التعليمية للحوسبة السحابية في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي والانخراط في التعلم الالكتروني لدى طلاب كلية التربية.
- أثر التفاعل بين مستويات الدعم والمسار التعليمي القائم على بيئات التعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي والانخراط في التعلم الالكتروني لدى طلاب كلية التربية جامعة.
- أثر التفاعل بين توقيت الدعم ومستويات تقديمه ببيئة تعلم قائمة على تطبيقات جوجل الافتراضية في تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
- أثر التفاعل بين التنوع ببيئات التعلم الافتراضية وتوقيت تقديم الدعم بها في تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
- أثر التفاعل بين توقيتات الدعم المختلفة والأسلوب المعرفي في بيئات التعلم عن بعد في تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
- أثر التفاعل بين توقيت تقديم الدعم والتخصص الأكاديمي ببيئة التعلم ثلاثية البعد في تنمية مهارات انتاج الكائنات ثلاثية الأبعاد والانخراط في التعلم الالكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
- الكشف عن أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوى الإلكتروني (كائنات التعلم – الدروس) ومصدر تقديم التغذية الراجعة (المعلم- الأقران) في المقررات المفتوحة واسعة الانتشار على متغيرات تعليمية مختلفة.
- الكشف عن أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوى الإلكتروني (كائنات التعلم – الدروس) ومستوى السعة العقلية (منخفضة – مرتفعة) وذلك على متغيرات تعليمية مختلفة.
تعليقات
إرسال تعليق