يبحث العديد من الباحثين عن عناوين دراسات مقترحة أو عناوين مقترحة للرسائل أو موضوعات بحثية حديثة في تكنولوجيا التعليم.
ولذلك نعرض لكم الموضوعات الآتية:
- فاعلية برنامج إلكتروني قائم القصة الإلكترونية المتحركة في إكساب تلاميذ
الصف الخامس الابتدائي مهارات القرن الحادي والعشرين.
- فاعلية برنامج إلكتروني قائم القصة الإلكترونية المتحركة في إكساب تلاميذ
الصف السادس الابتدائي الأزهري مهارات القرن الحادي والعشرين.
- فاعلية برنامج إلكتروني قائم القصة الإلكترونية المتحركة في إكساب تلاميذ
مرحلة رياض الأطفال مهارات القرن الحادي والعشرين.
- فاعلية برنامج إلكتروني قائم الإنفوجرافيك المتحرك في إكساب تلاميذ المرحلة
الابتدائية الإرشادات المدرسية.
- فاعلية اختلاف أنماط الدعم القائم على التطبيقات
التعليمية للحوسبة السحابية في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي والانخراط في
التعلم الالكتروني لدى طلاب كلية التربية.
- أثر التفاعل بين مستويات الدعم والمسار التعليمي
القائم على بيئات التعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي
والانخراط في التعلم الالكتروني لدى طلاب كلية التربية جامعة.
- أثر التفاعل بين توقيت الدعم ومستويات تقديمه ببيئة
تعلم قائمة على تطبيقات جوجل الافتراضية في تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري
لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
- أثر التفاعل بين التنوع ببيئات التعلم الافتراضية
وتوقيت تقديم الدعم بها في تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري لدى طلاب
تكنولوجيا التعليم.
- أثر التفاعل بين توقيتات الدعم المختلفة والأسلوب
المعرفي في بيئات التعلم عن بعد في تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري لدى
طلاب تكنولوجيا التعليم.
- أثر التفاعل بين توقيت تقديم الدعم والتخصص الأكاديمي
ببيئة التعلم ثلاثية البعد في تنمية مهارات انتاج الكائنات ثلاثية الأبعاد
والانخراط في التعلم الالكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
- الكشف عن أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوى الإلكتروني (كائنات التعلم
– الدروس) ومصدر تقديم التغذية الراجعة (المعلم- الأقران) في المقررات المفتوحة
واسعة الانتشار على متغيرات تعليمية مختلفة.
- الكشف عن أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوى الإلكتروني (كائنات التعلم
– الدروس) ومستوى السعة العقلية (منخفضة – مرتفعة) وذلك على متغيرات تعليمية
مختلفة.
تعليقات
إرسال تعليق