القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار [LastPost]

مقترحات بحثية وعناوين رسائل مقترحة في تكنولوجيا التعليم - الباحث العربي

 

مقترحات بحثية وعناوين رسائل مقترحة في تكنولوجيا التعليم - الباحث العربي

 يبحث العديد من الباحثين عن عناوين دراسات مقترحة أو عناوين مقترحة للرسائل أو موضوعات بحثية حديثة في تكنولوجيا التعليم.


ولذلك نعرض لكم الموضوعات الآتية:

  • فاعلية برنامج إلكتروني قائم القصة الإلكترونية المتحركة في إكساب تلاميذ الصف الخامس الابتدائي مهارات القرن الحادي والعشرين.

  • فاعلية برنامج إلكتروني قائم القصة الإلكترونية المتحركة في إكساب تلاميذ الصف السادس الابتدائي الأزهري مهارات القرن الحادي والعشرين.

  • فاعلية برنامج إلكتروني قائم القصة الإلكترونية المتحركة في إكساب تلاميذ مرحلة رياض الأطفال مهارات القرن الحادي والعشرين.

  • فاعلية برنامج إلكتروني قائم الإنفوجرافيك المتحرك في إكساب تلاميذ المرحلة الابتدائية الإرشادات المدرسية.

  • فاعلية اختلاف أنماط الدعم القائم على التطبيقات التعليمية للحوسبة السحابية في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي والانخراط في التعلم الالكتروني لدى طلاب كلية التربية.

  • أثر التفاعل بين مستويات الدعم والمسار التعليمي القائم على بيئات التعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي والانخراط في التعلم الالكتروني لدى طلاب كلية التربية جامعة.

  • أثر التفاعل بين توقيت الدعم ومستويات تقديمه ببيئة تعلم قائمة على تطبيقات جوجل الافتراضية في تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

  • أثر التفاعل بين التنوع ببيئات التعلم الافتراضية وتوقيت تقديم الدعم بها في تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

  • أثر التفاعل بين توقيتات الدعم المختلفة والأسلوب المعرفي في بيئات التعلم عن بعد في تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

  • أثر التفاعل بين توقيت تقديم الدعم والتخصص الأكاديمي ببيئة التعلم ثلاثية البعد في تنمية مهارات انتاج الكائنات ثلاثية الأبعاد والانخراط في التعلم الالكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

  • الكشف عن أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوى الإلكتروني (كائنات التعلم – الدروس) ومصدر تقديم التغذية الراجعة (المعلم- الأقران) في المقررات المفتوحة واسعة الانتشار على متغيرات تعليمية مختلفة.

  • الكشف عن أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوى الإلكتروني (كائنات التعلم – الدروس) ومستوى السعة العقلية (منخفضة – مرتفعة) وذلك على متغيرات تعليمية مختلفة.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
كاتب محتوى مصري مهتم بمجال التكنولوجيا والبرمجة ومؤسس موقع "مهارات المستقبل" بهدف إفادة جميع الزوار بكل جديد من مهارات المستقبل

تعليقات

التنقل السريع